البوغاز نيوز : أيدت محكمة الاستئناف الإدارية بطنجة، الأحكام الابتدائية القاضية بعزل نائبي رئيس مقاطعة طنجة المدينة السابق محمد الشرقاوي، ويتعلق الأمر بكل من محمد عشبون ورضوان بوحديد، اللذين استأنفا الأحكام الصادرة في حقهما، بعد تقارير عن اختلالات شابت تسيير المقاطعة.
ومن المرتقب أن تبت المحكمة نفسها في الطعون التي تقدم بها الرئيس السابق للمقاطعة محمد الشرقاوي ضد حكم العزل الصادر في حقه، خاصة وأن الشرقاوي، لجأ إلى المطالبة بنقل مجريات ملفه إلى خارج النفوذ الترابي لطنجة.


