البوغاز نيوز : قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بطنجة، في جلسة عقدتها أمس (الثلاثاء)، إدانة طبيب بالمستشفى الجامعي محمد السادس ومساعده على خلفية تورطهما في تهم تتعلق بالنصب والاحتيال وخيانة الأمنة واختلاس أدوية مدعمة وإعادة بيعها بطرق غير قانونية، وحكمت على الطبيب بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية قيمتها 500 درهم، فيما قضت بالسجن لمدة سنة واحدة (1) في الحق المتهم الثاني مع غرامة مالية مماثلة.
كما قضت هيأة الحكم بأداء المتهمين تعويضا ماليا قدره 10 ألف درهم لفائدة المطالب بالحق المدني، يؤديه المتهمان تضامنا بينهما، مع تحملهما صائر الدعوة العمومية وتحديد مدة الإجبار في الأدنى، بعدما أسقطت المحكمة عنهما تهمة خيانة الأمانة نظرا لغياب الأدلة الكافية.


