البوغاز نيوز : تم صباح يومه الأربعاء 8 يناير 2025 توقيع ثلاث اتفاقيات شراكة تهم تأهيل وتهيئة المراكز بتراب جهة طنجة-تطوان-الحسيمة.
حيث أشرفت السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، ويونس التازي، والي الجهة، وعمر مورو، رئيس المجلس على توقيع اتفاقية إطار حول برنامج تأهيل المراكز القروية بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة برسم سنوات 2025-2027، بمبلغ 420 مليون درهم، يساهم فيه مجلس الجهة بمبلغ 210 مليون درهما.


