حي الرهراه بطنجة : انتـ ــحار شاب عشريني برمـ ــي نفسه من سطح عمارة سكنية
البوغاز نيوز : أقدم شخص في عقده الثاني، اليوم (السبت)، على وضع حد لحياته، وذلك بعد أن عمد إلى رمي نفسه من سطح إحدى العمارات المتواجدة بمجمع سكني بطريق الراهراه بمدينة طنجة.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن الهالك، البالغة من عمره 24 سنة، لقي مصرعه بعين المكان نتيجة ارتطامه بقوة كبيرة مع أرض صلبة، وإصابته بكسور وجروح خطيرة على مستوى رأسه، موضحا أن أسباب الانتحار ما زالت مجهولة.


