بادرة رائعة للوالي “التازي” يتكرم بمأدبة غداء لفائدة عمال ملعب طنجة الكبير
البوغاز نيوز : نظم والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، يونس التازي مساء أمس الجمعة، وجبة غداء لفائدة عمال ملعب طنجة الكبير، الذي يخضع للإصلاح استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030.
وقد استحسن العمال هذه البادرة، خاصة وأنها جاءت أثناء مرحلة رفع سقف الملعب، التي تعد مرحلة صعبة، وتتطلب الكثير من الحيطة والحذر.
واعتبر العمال أن هذه المبادرة ستحفزهم أكثر لبدل المزيد من الجهد، خلال الأيام القادمة، حتى يكون الملعب في أبهى حلة.


