البوغاز نيوز : أعطت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، امس الأربعاء، الانطلاقة الرسمية لأشغال إنجاز المركز الفيدرالي لتكوين لاعبي كرة القدم بمدينة القصر الكبير، وذلك في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز البنيات التحتية المخصصة للتكوين الرياضي وصقل المواهب الشابة.
وجرى حفل الانطلاقة بحضور عامل إقليم العرائش، العالمين بوعاصم، إلى جانب عدد من المسؤولين المحليين وشخصيات رياضية، فيما مثّل الجامعة الملكية عبد المالك أبرون، رئيس لجنة البنيات التحتية وعضو المكتب المديري.


