البوغاز نيوز : قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، بالسجن النافذ في حق عصابة أقدمت على مقاومة عناصر الشرطة، عبر رميهم بقنينات كحول، بعدما تدخلت هذه الأخيرة لفض شجار عنيف وقع بحي بئر الشفاء.
وحكمت المحكمة على شقيقين بست سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهما، فيما قضت في حق متهم ثالث بستة أشهر حبسا موقوف التنفيذ.
وتعود تفاصيل القضية إلى نشوب شجار بين الشقيقين وحارس سيارات بحي بئر الشفاء، وهما في حالة سكر، قبل أن يلتحق شقيق الحارس لمؤازرته، ليتعرض لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض تسبب في بتر أصابعه.


