العرائش : انهـ ــيار منزل بالمدينة العتيقة يسائل العامل بوعاصم..تقصير وغياب الحلول !
البوغاز نيوز : في ليلة الأحد الماضي، شهد درب سيدي محمد الشريف في المدينة العتيقة للعرائش انهيارا جزئيا لمبنى قديم متصدع يعود لمستشارة جماعية، مما تسبب في خسائر مادية دون وقوع إصابات.
كان سكان الحي قد حذروا من تدهور حالة المبنى منذ فترة، لكن التحذيرات لم تلقَ الاستجابة الكافية، فور الحادث، تدخلت السلطات المحلية والوقاية المدنية لتأمين المكان ومنع الاقتراب، بينما باشرت الجهات المختصة تحقيقاتها لمعرفة أسباب الانهيار وتأثيره على المباني المجاورة.


