طنجة : إدارة المركز الاستشفائي الجامعي توضح حقيقة غياب مسجد بالمرفق الصحي
البوغاز نيوز : خرجت إدارة المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بطنجة عن صمتها لتوضيح الجدل الدائر حول غياب مسجد داخل المرفق، بعدما أثارت هذه المسألة العديد من التساؤلات بين المرتفقين وموظفي المستشفى.
وأكد مصدر مسؤول بالمستشفى ، أن الموقع الذي كان مقترحا لتخصيصه كمسجد غير ملائم، حيث يقع في الطابق السفلي المخصص للأعمال اللوجستية والصيدلية والمصبنة، مما يجعل من الصعب على المرضى والزوار الولوج إليه، باستثناء الموظفين.
وأضاف المصدر أن هذا الوضع قد يحرم المرتفقين من أداء الصلاة داخل المستشفى.


