البوغاز نيوز : أجّلت محكمة الاستئناف بطنجة، يوم أمس الثلاثاء ، محاكمة المتهمين في قضية مقتل تلميذ أمام مؤسسته التعليمية لمدة أسبوعين، وذلك بناء على طلب محامي الدفاع لإعداد الملف.
وقرر قاضي الجنايات تأخير جلسة محاكمة المتهمين، وهم خمسة قاصرين ومتهم رئيسي راشد، إلى 21 يناير 2025، استجابة لطلب الدفاع.


