استئنافية طنجة : المـ ـؤبد لمسـ ـخوط الوالدين قـ ـتل والدته وشقيقه بعدما حاول تدخين أول أيام رمضان

البوغاز نيوز :

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة الخميس، بإدانة شاب ثلاثيني قتل والدته وشقيقه بعدما طعنهما بسكين، وحكمت عليه بالسجن المؤبد.

وتابعت المحكمة المتهم “ا.ب” بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في حق الأصول، بعدما دخل في خلاف مع والدته بعد منعه من تدخين “الشقوفة” بنهار رمضان داخل منزله بأحد أحياء العرائش، حيث دخل في حالة هستيرية ليطعن والدته بعدة طعنات، ثم دخل في شجار مع شقيقه ليطعنه بدوره قبل أن يلوذ بالفرار.

وتوفي شقيق المتهم متأثرا بجروحه البليغة بعدما رقد بمستشفى محمد الخامس بطنجة، فيما سلم الجاني نفسه للمصالح الأمنية بطنجة.

واعترف المتهم بجريمته أثناء مثوله أمام المحكمة، مؤكدا أنه تعرض لمس شيطاني بعدما عرضته والدته الستينية لطقوس السحر والشعوذة.

واقتنعت المحكمة بالمسؤولية الجنائية للمتهم الذي طالبت النيابة العامة بإدانته بالإعدام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.