شهدت مدينة القصر الكبير، أمس الجمعة، توقيع اتفاقية توأمة مع بلدية لگران بالجمهورية الإسلامية الموريتانية، في خطوة تروم توسيع آفاق التعاون بين الجماعات الترابية وتعزيز العلاقات الثنائية في مجالات التنمية المحلية.
وجرى توقيع الاتفاقية خلال حفل رسمي احتضنته جماعة القصر الكبير، بحضور وفد موريتاني ترأسته عمدة بلدية لگران، إلى جانب مستشار تنموي وممثل عن سفارة الجمهورية الإسلامية الموريتانية بالمغرب، فضلاً عن رئيس الجماعة وأعضاء المجلس وعدد من الفعاليات المدنية والمحلية.


