ترأس عبد الحميد ابرشان، رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة، أمس الإثنين أشغال الدورة العادية لشهر يناير 2026 ، التي احتضنها مجلس الجهة، في أجواء اتسمت بالجدية وروح المسؤولية، وبحضور أغلبية الأعضاء، إلى جانب موظفي وموظفات المقاطعة ورجال ونساء الاعلام والمواطنين وفعاليات المجتمع المدني .
واستُهلت أشغال الدورة بقراءة الفاتحة ترحماً على روح المستشار الراحل سمير بروحو، وعلى روح شقيقة نائبة عمدة مدينة طنجة ليلى تيكت، في لحظة وفاء مؤثرة عكست قيم التضامن داخل المجلس.
وبعد ذلك، أعلن رئيس المقاطعة عن انطلاق أشغال الدورة، منوهاً بالمجهودات المبذولة من طرف المستشارين والمستشارات، ومؤكداً أن العمل الجماعي والانسجام المؤسساتي يشكلان ركيزة أساسية لخدمة ساكنة المقاطعة والاستجابة لانتظاراتها.


