وصول أزيد من 340 مهاجر إلى سبتة المحتلة منذ بداية سنة 2025
البوغاز نيوز : تمكن أزيد 340 شخصا، خلال الفترة الممتدة من فاتح يناير إلى نهاية شهر مارس الماضي، من الوصول إلى مدينة سبتة المحتلة، من بينهم 77 مهاجرا وصلوا إلى المدينة خلال الأسبوعين الماضيين.
جاء هذا في إحصائيات جديدة لوزارة الداخلية الإسبانية، إذ سلطت الضوء في نشرة لها عن الهجرة الوافدة إلى مدينتي مليلية وسبتة المحتلتين، فضلا عن التراب الاسباني.
ووفقا لما أوردته وسائل إعلام إسبانية، فإن غالبية المهاجرين تمكنوا من دخول سبتة عن طريق تجاوز السياج الحدودي البحري، أي عبر السباحة بالقرب من الأمواج.


