المحكمة الإدارية تدخل ملف عزل ثلاثة أعضاء من جماعة طنجة للمداولة
البوغاز نيوز : أدخلت المحكمة الإدارية بطنجة، ملف عزل ثلاثة أعضاء من مجلس جماعة طنجة للمداولة، وذلك بعد رفع حزب الأصالة والمعاصرة دعوى ضدهم بسبب مخالفتهم لقرارات الحزب داخل المجلس الجماعي.
وحسب قرار قاضي المحكمة الإدارية بطنجة، الذي نشرته منصة “محاكم”، فإن المحكمة قررت إدخال ملف كل من عبد الحميد بوشعيب، ومنية زيون، وفاطمة الزهراء بوبكر للمداولة، بناءً على طلب العزل المقدم من طرف عمدة طنجة، الذي يشغل أيضًا منصب الأمين الإقليمي للحزب بطنجة أصيلة، بتأشير من السلطات الولائية.


