تطوان : التحقيق في احتجاج مدمنـ ــين بمركز طب الإدمـ ــان و أحدهم هدد بالانتـ ــحار
البوغاز نيوز : أمرت النيابة العامة المختصة بتطوان، مساء أول أمس الأربعاء، الضابطة القضائية المكلفة بفتح تحقيق في احتجاجات خطيرة بمركز طب الإدمان بالمدينة، تحولت إلى تهديد بالانتحار من قبل أحد المرضى، فضلا عن إصابة آخر بانهيار عصبي جراء الصراخ والمطالبة بتوفير الدواء، ما تسبب في استنفار أمني والتدخل لحماية سلامة المرضى والأطر التمريضية.
وهدد أحد المرضى بوضع حد لحياته عبر القفز من أعلى مبنى المركز، ما أثار حالة من الذعر بين المرضى والأطر الصحية، واستدعى تدخلا مستعجلا من المصالح الأمنية والسلطات المحلية التي حضرت إلى عين المكان، وقامت بمحاورة المريض المحتج لمدة زمنية قصيرة، قبل إقناعه بالعدول عن القفز من فوق المبنى والبحث في حل مشكل غياب دواء الميثادون.


