طنجة : اختـ ــلاسات مالية فاقت 200 مليون تورط موظفين بنكيين
البوغاز نيوز : كشفت مصادر متطابقة أن المصالح الأمنية لدى ولاية أمن طنجة أوقفت أخيرًا موظفين بأحد البنوك بالمدينة، بعد ورود شكايات ضد وكالة بنكية بخصوص اختلاسات مالية همت ودائع زبناء وشركات وخواص، حيث فطن عدد من الزبناء إلى اقتطاعات مالية بشكل غامض، مما أثار استياءهم، ليتم تقديم شكايات في الموضوع إلى النيابة العامة المختصة، التي أمرت مصالح الشرطة القضائية المكلفة بالقضايا المالية والاقتصادية بالاستماع إلى القائمين على الوكالة، وكذا الحصول على جميع المعطيات والحركة المالية للحسابات المستهدفة.
وقالت المصادر إنه، مباشرة بعد الاستماع إلى القائمين على هذه الوكالة البنكية بالمدينة، تبين وجود شبهات حول عمليات اقتطاع وسحب مبالغ مالية وتحويلها بطرق ماكرة صوب حسابات بنكية أخرى بأسماء خارج دائرة الموظفين المعنيين.


