ملعب طنجة يَتسبّب في انقطاع الماء عن ساكنة “البرانص القديمة” لثلاثة أيام متوالية!

البوغاز نيوز : يَشهد حي “البرانص القديمة” بطنجة انقطاعًا مُستمرًّا للمياه عن مجموعة من المنازل، وذلك منذ يوم الخميس الماضي.

ويقول أحد السكان المُتضَرّرين إن الأشغال الجارية لإعادة تأهيل ملعب طنجة الكبير، تَسبّبت في انقطاع المياه الصالحة للشرب عن منازل في الحي المذكور.

وأضاف أنهم اشتكوا لأكثر من جهة مسؤولة، دون أن تُحلّ مشكلة الانقطاع المتواصل للمياه سواء بالليل أو بالنهار، ما حوّل حياتهم اليومية إلى معاناة حقيقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.