البوغاز نيوز : تتواصل عملية تلقيح التلاميذ ضد مرض الحصبة (بوحمرون) بمختلف المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتطوان، وذلك في إطار الحملة الوطنية لمراقبة واستكمال تلقيح الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة.
وتشهد هذه العملية واسعة النطاق، التي أطلقتها وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بتعاون مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، التزاما فعالا وانخراطا كبيرا من قبل التلاميذ، إلى جانب تعبئة قوية من الأطر الطبية والتربوية والإدارية، بدعم من جمعيات آباء وأولياء التلاميذ.
بالثانوية الإعدادية الفقيه أحمد الحداد بمدينة تطوان، أقبل التلاميذ بكثافة، اليوم الجمعة، على عملية التلقيح الرامية إلى الحد من انتشار مرض الحصبة.


