البوغاز نيوز : دق الصحافي والناشط الحقوقي، محمد سعيد السوسي، ناقوس الخطر جراء الإنتشار المهول لداء الحصبة “بوحمرون” وسط ساكنة مدينة تطوان، معتبرا إن ارتفاع عدد الإصابات بالمرض في ظرف زمني قياسي عرى بشكل صارخ الوضعية المهترئة لقطاع الصحة بالمدينة.
السوسي، وخلال مروره في حوار مع الصحافي حميد المهدواي، على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”، قال أن مدينة تطوان تشهد انتشارا مقلقا لمرض “بوحمرون”، حيث تم تسجيل عشرات حالات الإصابة أغلبها في صفوف تلاميذ المؤسسات التعليمية بالمدينة، في وقت لا زال مسؤولي قطاع الصحة يتعاملون مع الوضع بنوع من التهاون، وهو ما أثار قلقا في نفوس ساكنة المدينة.


