البوغاز نيوز : أفادت مصادر عليمة، اليوم الاربعاء فاتح يناير 2025، أن غرفة الجنحي التلبسي بالمحكمة الابتدائية بطنجة، قضت بإلزام المتهمين في قضية “مجموعة الخير”، التي تُعد واحدة من أكبر قضايا الاحتيال في تاريخ المدينة، بتعويض 789 ضحية بمبالغ مالية ضخمة بلغت مليارات السنتيمات.
وفقًا لمنطوق الحكم، حسب المصادر ذاتها، تراوحت التعويضات المدنية بين مليوني سنتيم و8 مليارات سنتيم لكل ضحية، بناءً على حجم الخسائر التي تكبدها المتضررون. واستندت المحكمة في حكمها إلى الأدلة التي أثبتت استيلاء المتهمين على أموال الضحايا بطرق احتيالية.


