البوغاز نيوز : أجرى وفد مغربي، ضم مسؤولين بالاتحاد العام لمقاولات المغرب ومهنيين كبار في استيراد اللحوم، زيارة عمل لإسبانيا دامت 4 أيام لبحث استيراد اللحوم من الجارة الشمالية بأسعار معقولة.
وقالت مصادر صحفية، إن الزيارة قادت رجال أعمال ومستوردين مغاربة إلى مدينة برشلونة والمدن المجاورة لها في المقاطعة الكتالونية، إذ نظمت لهم زيارات ميدانية لكبريات الشركات المتخصصة في إنتاج اللحوم الحمراء وصناعتها.


