البوغاز نيوز : وجه ثلاثة أعضاء من المجلس الإداري للشركة الرياضية لفريق اتحاد طنجة، وهم عبد الحكيم شريف، عبد الحنين الغرافي، ومحمد أحكان، رسالة مطولة إلى رئيس النادي تضمنت انتقادات حادة حول طريقة التسيير و”التفرد بالقرارات” دون استشارة باقي الأعضاء.
وأوضح الأعضاء في رسالة مطولة وجهوها إلى رئيس النادي أن قرار الاستقالة جاء بسبب ما وصفوه بـ”التسيير الفردي” الذي يمارسه الرئيس، متهمين إياه باتخاذ قرارات مصيرية دون استشارتهم أو إعلامهم، وهو ما أثقل كاهل النادي بديون متزايدة ونزاعات قانونية.
وأكد الأعضاء أن من أبرز أسباب الأزمة الحالية للفريق عدم استدعاء لاعبين ما زالت عقودهم سارية، مما أدى إلى فقدان النادي لخدماتهم، رغم حاجته الماسة لهم في ظل منع الانتدابات ورحيل أعمدة الفريق.


