البوغاز نيوز : انتقل مشروع تثنية الطريق الجهوية رقم 417، الرابط بين مدينة العرائش وإقليم تطوان إلى مرحلة التنفيذ، خاصة بعد صدور مرسوم نزع الملكية شهر شتنبر الماضي.
ويهدف هذا المشروع، الذي يأتي في إطار اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والماء وجهة طنجة تطوان الحسيمة، إلى تحسين البنية التحتية للطرق وتقليص مدة السفر بين المدينتين.


