البوغاز نيوز : أعلنت الحكومة الإسبانية، الثلاثاء، اعتماد إصلاح تنظيمي تعتقد أنه سيسهل تنظيم نحو 300 ألف مهاجر غير نظامي سنويا، على مدى السنوات الثلاث المقبلة.
وقالت وزيرة الإدماج والهجرة، إلما سايز، إن “الهدف هو تعزيز وتوسيع سبل تسوية أوضاع المهاجرين الموجودين في إسبانيا، حتى يتمكنوا من عيش حياة كاملة كمواطنين لهم حقوق وعليهم واجبات “.
وبحسب الأرقام التي ذكرتها الوزيرة، فقد تم تسجيل حوالي 210 آلاف مهاجر في نهاية عام 2023، في مختلف الإجراءات المؤدية إلى التجنيس في إسبانيا، أي بزيادة 85 ألف شخص عن عام 2022.


