حي بنكيران بطنجة : انتـ ـحـار أم لأطفال بطريقة مـأسـ ـاوية بعدما ألقت بنفسها من الطابق 3

البوغاز نيوز : اهتزت ساكنة “حومة العوين” بحي بنكيران بطنجة، صباح اليوم الجمعة، على وقع حالة انتحار سيدة ألقت بنفسها من الطابق الثالث لمنزل أسرتها.

وحسب مصادر عليمة، فإن الضحية المتوفاة ، متزوجة وأم لأطفال، لقيت حتفها مباشرةً بعدما قفزت من الطابق الثالث لمنزل أسرتها.

وقد استنفرت الحادثة السلطات المحلية والأمنية التي هرعت إلى مكان الحادث لمعاينة جثة الهالكة التي نقلت بواسطة سيارة الاسعاف إلى مستودع الأموات، في حين فتحت فيه بحثا مسطريا لتحديد دوافع إقدام الهالكة على إنهاء حياتها بهذه الطريقة المأساوية وذلك تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.