البوغاز نيوز : اهتزت ساكنة “حومة العوين” بحي بنكيران بطنجة، صباح اليوم الجمعة، على وقع حالة انتحار سيدة ألقت بنفسها من الطابق الثالث لمنزل أسرتها.
وحسب مصادر عليمة، فإن الضحية المتوفاة ، متزوجة وأم لأطفال، لقيت حتفها مباشرةً بعدما قفزت من الطابق الثالث لمنزل أسرتها.


