البوغاز نيوز : هدّدت الأسر المسجلة ضمن السكن الإجتماعي، “قطب سيدي عابد”، للإستفادة من الشطرين الثاني والثالث، بتنظيم وقفة احتجاجية إنذارية أمام مقر عمالة إقليم الحسيمة، في الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل حثّ السلطات الإقليمية على تسوية هذا الملف العالق.
وشكّلت الأسر المعنية التي التأمت في جمع عام استثنائي يوم الأحد الماضي، بأحد الفضاءات بمدينة الحسيمة، لجنة خاصة لمتابعة هذا الملف ومواصلة الضغط على الجهات المعنية، كما وَجّهت دعوة لكافة الأسر المسجلة ضمن لوائح الإنتظار للإستمرار في الترقب والتعبئة داخل اللجنة المستقلة، استعدادا لخوض كل الأشكال النِضالية الممكنة في حال عدم الإستجابة لمطالب الأسر المشروعة.


