وفد لجماعة العرائش يقوم بزيارة عمل إلى مدينة “بارباطي” الإسبانية

البوغاز نيوز :  يقوم وفد لجماعة العرائش، من 12 إلى 14 شتنبر الجاري، بزيارة عمل إلى مدينة بارباطي، جنوب إسبانيا، لتعزيز التبادل الثقافي بين المدينتين.

ويشارك الوفد في فعاليات “مهرجان بين الضفتين” لتمتين علاقات التعاون اللامركزية بين العرائش وبارباطي، لاسيما في المجال الثقافي والتراثي، حيث سيقدم فقرة عن مميزات الطبخ العرائشي عبر نموذج طاجين السمك، وتقديم مسرحية “Basta” باللغة الإسبانية.

كما يشارك الوفد في مائدة مستديرة حول موضوع السياسة الاجتماعية بالجماعات الترابية، بحضور مسؤولين منتخبين من الضفتين، ويحضر أيضا عرضا موسيقيا متنوعا إفريقيا إسبانيا مغربيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.