البوغاز نيوز : مثلما يحدث كل صيف تقريبا في معبر سبتة ومليلية، يعاني الآلاف من مغاربة العالم العائدين إلى بلدان إقامتهم عبر مدينة مليلية من ظروف قاسية تفوق الوصف، حيث يتجاوز الانتظار في طوابير تحت أشعة الشمس الحارقة ثماني ساعات أو أكثر.
وفي ظل هذا الوضع الكارثي، فإن الطوابير تفتقد إلى التنظيم والرعاية، كما لا يتم تقديم أية خدمات للمسافرين على الجانب المغربي، وهو ما يطرح تساؤلات قوية حول المتسببين في ذلك ومصلحة جهات معينة من خلق هذا الوضع المؤسف.


