البوغاز نيوز :
تجاوز عدد العابرين بين الموانئ الإسانية ونظيرتها المغربية، منذ انطلاق عملية “مرحبا” إلى غاية 6 غشت الجاري، سقف المليون ونصف المليون عابر.
ووفقا لآخر الاحصائيات التي كشفت عنها إدارة الحرس المدني الإسباني لوكالة الأنباء “إيفي”، فإن عدد المسافرين الذين تنقلوا بين المغرب وإسبانيا بين 13 يونيوز و6 غشت، هو 1.516.998، في حين بلغ عدد المركبات إلى 379.583، وهي إحصائيات تهم نشاط العبور بين 7 موانئ موزعة بين المغرب وإسبانيا.


