البوغاز نيوز :
خرجت جمعيات حقوقية في وقفة احتجاجية غاضبة زوال امس الثلاثاء 9 يوليوز الجاري، ضد القرارات العاملية الخاصة بتنظيم صيف هذه السنة بمدينة العرائش، والتي اعتبرها المحتجون إهانة للساكنة والوفدين على المدينة لقضاء عطلة الصيف.
وشهدت الوقفة الاحتجاجية التي نُظمت عند مدخل عمالة العرائش، رفضا لقرارت العامل “بوعاصم العالمين” التي قضت بالمنع من الاصطياف بشاطئ سيدي عبد الرحيم، حيث طالب المحتجون بإعادة النظر في هذا القرار.


