هذه حقيقة دعم جماعة طنجة بمبلغ مالي كبير لمنظمي “رمضانيات طنجة الكبرى”

0 60

البوغاز نيوز :

أكدت جماعة طنجة، امس الجمعة، أنها لم تقدم أي دعم مالي لتنزيل برنامج “رمضانيات طنجة الكبرى” المتواصلة فعالياته إلى غاية 3 أبريل المقبل.

ووصفت الجماعة في بلاغ لها، ان ما تم الترويج له في هذا الإطار بأنه “شائعات” متداولة عبر بعض المنابر ومنصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الجماعة، أن حضورها في أنشطة البرنامج المذكور، باعتبارها شريكا رئيسيا في التنظيم، مرتبط بتوفير وسائل العمل اللوجيستية والموارد البشرية.

وشددت، على أن بابها سيظل مفتوحا في وجه أي برنامج عمل جاد ومسؤول، من شأنه أن يُغني الساحة الثقافية بالمدينة. داعية إلى ضرورة تحري الدقة في نشر وتداول المعلومات، وإلى التواصل مع المصالح المعنية بجماعة طنجة تفاديا لنشر الشائعات أو الأخبار الكاذبة، خدمة للصالح العام.

وأكدت جماعة طنجة، أنها لم تقدم أي دعم مالي لتنزيل برنامج “رمضانيات طنجة الكبرى” المتواصلة فعالياته إلى غاية 3 أبريل المقبل.

يُذكر أن برنامج “رمضانيات طنجة الكبرى” يُواصل فعالياته حتى 3 أبريل 2024، ويُقدم مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة التي تُثري الساحة الثقافية في طنجة.

وتنظم فعاليات الدورة الثالثة لـ”رمضانيات طنجة الكبرى”، طرف جماعة طنجة والمديرة الجهوية لقطاع الشباب- جهة طنجة تطوان الحسيمة ومؤسسة طنجة الكبرى للعمل التربوي والاجتماعي والثقافي والرياضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 1 = 1