الركراكي: تنزانيا تخوض مباراة العمر أمامنا

0 94

البوغاز نيوز:

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الاثنين خلال الندوة الصحفية، التي تسبق مباراة المنتخب الوطني أمام تنزانيا، أنه قرر عدم خوض أي مباراة ودية بعد انسحاب اريتيريا، حتى تتمكن الأسود من التهييء الجيد لهذه المواجهة.

وأضاف: ” قررنا ألا نخوض أي مباراة ودية بعد إنسحاب منتخب إريتيريا، وذلك حتى نتمكن من التحضير الجيد لهذه المباراة التي يجب أن نتوفق فيها وتكون الإنطلاقة جيدة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، لذلك اللاعبون تهيأوا بشكل جيد لهذه المباراة وإنشاء الله نكون في المستوى المطلوب”.

وتابع: ” منتخب تنزانيا سيخوض مباراة العمر أمامنا وسيكون مؤازرا بجمهوره وهو يدرك جيدا بأنه سيواجه المنتخب الذي إحتل المركز الرابع عالميا، لكننا سنعمل على كيفية تدبير المباراة حتى تكون إنطلاقتنا جيدة، لذلك نعتبر هذه المباراة الإنطلاقة الحقيقية للفريق الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وسنتخذ هذه المباراة بجدية حتى نتمكن من إحتلال المركز الأول في مجموعتنا”.

وأبرز: ” مكنشوفش اللور، هناك سيناريو آخر، ونتوفر على منتخب آخر، وبالمقابل نعرف صعوبة المباريات التي تنتظرنا لكننا نثق في فريقنا الوطني وفي لاعبينا، والأهم أن نخوض مبارياتنا بجدية ونتأهل لكأس العالم 2026″.

يشار إلى أن مباراة المنتخب الوطني أمام تنزانيا، ستجرى يوم غد الثلاثاء بداية من الساعة الثامنة مساء، بالعاصمة دار السلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

63 − = 53