أعضاء مجلس مقاطعة بني مكادة يُفشلون دورة شتنبر.. وأبرز المتغيبين محمد الحمامي

البوغاز نيوز:

أعلن مجلس مقاطعة بني مكادة عن تأجيل الدورة العادية لشهر شتنبر للمرة الثانية، بسبب غياب الأعضاء، وبالتالي عدم اكتمال النصاب القانوني.

ووفق المعطيات المتوفرة لموقع البوغاز نيوز فإن الحاضرين 5 من أصل 44 عضوا، كما تغيب رئيس المقاطعة عن حضور الدورة المذكورة.

وأوضحت المصادر، أن الأعضاء المنتمين إلى أحزاب العدالة والتنمية، والتقدم والاشتراكية، و الاتحاد الدستوري، والاتحاد الاشتراكي، وبعض المنتخبين المحسوبين على الأحرار والأصالة والمعاصرة، والحزب الاشتراكي الموحد، وجبهة القوى الديموقراطية ومحسوبين عن حزب الاستقلال، امتنعوا عن الحضور للمرة الثانية “بسبب عدم احترام الحمامي للمنتخبين، وكذا حالة التسيب التي أصبحت تعيشها المرافق، إضافة إلى التهرب من مناقشة المشاكل الكبرى للمقاطعة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.