
البوغاز نيوز:
أصيب عدد من أساتذة التعاقد باصابات متفاوتة الخطورة خلال اعتصامهم قرب الأكاديمية الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بمدينة تطوان أمس الخميس، جراء تدخل القوات الأمنية لفض اعتصامهم.
وذكر مصدر للبوغاز نيوز، أن تدخل المصالح الأمنية كان عنيفا في بعض الفترات، وقد أدى ذلك إلى إصابة عدد من المعتصمين بجروح متفاوتة الخطورة، تطلب نقلهم إلى مستشفى سانية الرمل بتطوان.
وقد تحولت مدينة تطوان ليلة أمس إلى ما يشبه الكر والفر بين القوات الامنية والاساتذة المعتصمين، وصل الامر إلى مطاردات في الازقة والدروب.
وجدير بالذكر أن اساتذة التعاقد يحتجون بهدف اسقاط مرسوم التوضيف بالتعاقد، داعين إلى ادماجهم في الوظيفة العمومية مثلما كان الحال سابقا.

