
البوغاز نيوز:
أجل قاضي الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بطنجة، تأجيل محاكمة جمركي متهم بتلقي 600 درهم رشوة، إلى بداية الأسبوع المقبل.
وذكرت مصادر الجريدة، أن الجمركي المتهم الذي يتابع في قضية رشوة، كان قد جرى اعتقاله في أواخر فبراير الماضي متلبسا بتلقي رشوة مالية.
وأضافت مصادرنا، أن الجمركي المعني كان يشتغل بالمنطقة الصناعة اكزناية وقام بابتزاز صاحب شركة من أجل تسهيل مرور شاحناته إلى المنطقة الصناعية مقابل مبالغ مالية.
وقد قام صاحب الشركة بالاتصال بالرقم الأخضر، وأعد كمينا مع المصالح الأمنية، فتم توقيف الجمركي متلبسا بتلقي رشوة.

