
البوغاز نيوز:
كشفت مصادر إعلامية أرجنتينية ودولية، أن منتخب الأرجنتين الذي سيواجه المنتخب المغربي في 26 مارس الجاري بمدينة طنجة، سيكون حاضرا بكل نجومه.
وذكرت المصادر الرياضية، أن مدرب المنتخب الأرجنتيني وجه الدعوة لليونيل ميسي، واستدعى أيضا أمس أنخيل دي ماريا للمشاركة في هذه المبارة الودية ضد المغرب.
وتجدر الإشارة إلى أن المغرب يدخل هذه المباراة ضمن استعداداته لمنافسات كأس أمم افريقيا القادمة بمصر.

