وزّان: فتاة في مقتبل العمر تتناول سم الفئران للانتحار

البوغاز نيوز:

أقدمت فتاة تبلغ من العمر 19 سنة في وزّان، على تناول سم الفئران بهدف انهاء حياتها انتحارا، لكن تدخلا طبيا أنقذ حياتها من موت محقق.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الفتاة تنحدر من جماعة آسجن التابعة لإقليم وزان، وقد تجرعت سم الفئران داخل بيت أسرتها.

وأضافت مصادرنا، أن أفراد الأسرة قاموا بنقل الفتاة بسرعة إلى مستشفى وزان، فقام الأطباء بعمل غسيل المعدة، وهو ما أنقذ حياتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.