البوغاز نيوز : أحرز المنتخب المغربي لكرة القدم للاعبين المحليين لقب بطولة أمم إفريقيا لهذه الفئة، عقب فوزه في النهائي على منتخب مدغشقر بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية المركز الرياضي الدولي “موا” بنيروبي.
وسجل الهدف الاول في المباراة التي لعبت على أرضية ملعب “موي الدولي” في كاسارني بالعاصمة الكينية نيروبي، لفائدة المنتخب الملغاشي في الدقيقة 9 من طرف اللاعب “فيلسيتي مانتاسوا”، قبل ان يعود “يوسف مهري” في الدقيقة 24 لتسجيل هد.
وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن اللاعب”توكي راكوتوندرايب” من تعديل الكفة من جديد و تسجيل الهدف الثاني لمدغشقر ، الا ان اسامة المليوي كان له راي اخر ، حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم المغربي بطريقة رائعة في الدقيقة 80.


