المغرب يستعد لإطلاق شبكة 5G استعداداً لاحتضان ”كان 2025″
البوغاز نيوز : يتجه المغرب نحو إطلاق شبكة الجيل الخامس (5G) بشكل رسمي مطلع شهر نونبر المقبل، وذلك في إطار تحضيراتها الكبرى لاحتضان كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.
وقال مسؤول في الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات (ANRT)، لصحيفة ليكونوميست، إن الفاعلين في قطاع الاتصالات حصلوا على مهلة مدتها ستة أشهر، لاختبار الأجهزة، وضبط الترددات، وإتمام التعديلات التقنية الضرورية، استعداداً لتسويق الخدمة الجديدة في السوق المغربية.


