الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف الإدارية بطنجة يتلقى العلاج إثر جلـ ـطة دمـ ــاغية
البوغاز نيوز : يرقد عبد العتاق فكير، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف الإدارية بطنجة، منذ نحو أسبوع في قسم العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالمدينة، إثر تعرضه لجلطة دماغية مفاجئة، وفق ما أفادت به مصادر مطلعة.
وبحسب مصادر طبية، فإن الحالة الصحية للمسؤول القضائي شهدت تحسنًا تدريجيًا، حيث بدأ يتماثل للشفاء وسط متابعة طبية دقيقة، مما ساهم في استقرار وضعه الصحي.


