البوغاز نيوز : تمكنت السلطات الجمركية والأمنية، يوم أمس الإثنين 10 فبراير، من إحباط محاولة تهريب مبلغ مالي ضخم قدره 233 ألف يورو (حوالي 240 مليون سنتيم) عبر معبر باب سبتة، في عملية نوعية تعكس الجهود المكثفة لتشديد الرقابة على الحدود والتصدي للتهريب بشتى أنواعه.
وأفادت مصادر مطلعة بأن المبلغ كان مخفيا بإحكام داخل مركبة، حيث تم كشفه بفضل يقظة العناصر الجمركية التي أخضعت السيارة لتفتيش دقيق.


