البوغاز نيوز : عقدت الفيدرالية الوطنية لمستغلي رخص سيارات الأجرة، يوم الثلاثاء 7 يناير الجاري، جمعها العام التأسيسي لفرعها بإقليم العرائش، وذلك بمركز السوسيو ثقافي محمد بن عبود. اللقاء، الذي انعقد تحت شعار “المستغل الذاتي والمعنوي يدا في يد للدفاع عن حقوقهما وتحقيق غد أفضل يضمن استمرارية الاستغلال واستدامة العمل وتجويد خدمات سيارة الأجرة وفق الدورية 455″، شهد حضورا واسعا من المهنيين والفاعلين في القطاع.
ترأس اللقاء عبد الصمد بالحوت، رئيس الفيدرالية بفرع مكناس وعضو الأمانة الوطنية، الذي أكد على أهمية توحيد الجهود بين المستغلين الذاتيين والمؤسساتيين من أجل الدفاع عن الحقوق المشروعة للمهنيين وتحسين ظروف العمل.


