البوغاز نيوز : كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أنه سيتم افتتاح الجمارك المغربية الإسبانية بمدينتي سبتة ومليلية المحتلتين في الأيام القادمة.
وذكرت صحيفة “إل باييس” الإسبانية، أنه سيتم قريبا افتتاح الجمارك، مشيرة إلى أن التبادل التجاري بين المغرب وإسبانيا سيشمل في البداية شاحنة واحدة يوميا في كل اتجاه، مع عدم الاقتصار على المنتجات المصنعة من الجانب الإسباني.


