البوغاز نيوز : تَعرّضت تلميذة تبلغ من العمر 13 عاما، أمس الإثنين 30 دجنبر، لحالة إغماء داخل قسمها بإعدادية عمر بن عبد العزيز بشارع الامام مسلم “الدرادب” بمدينة طنجة، ما اضطرّ إدارة الإعدادية لاستدعاء الوقاية المدنية التي أرسلت على الفور سيّارة إسعاف إلى المكان.
وتشهد هذه المؤسسة التعليمية حالات مُتكرّرة لحوادث الإغماء، أحيانا بشكل جماعي وأحيانا أخرى بشكل فردي، لكنها دائما تطال تلميذات في عمر أقل من 15 سنة، بينما لا يُعرف سبب واضح يؤدي بهنّ إلى الإغماء.

وخلال الأسبوع الماضي، تَعرّضت أربع تلميذات لحالات إغماء نُقلن على إثرها إلى مستشفى محمد الخامس حيث تم علاجهنّ بالأوكسيجين، وبعدها بيوم أو يومين، تعرّضت تلميذة أخرى لنفس الحالة، ثم حالة جديدة هذا اليوم.

