البوغاز نيوز : أسدلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، قبل قليل من صبيحة يومه الأربعاء 27 نونبر الجاري، الستار أخيرا عن قضية القتل التي راح ضحيتها الطالب “أنوار العثماني”، بعد أزيد من 30 جلسة محاكمة استمرت لأزيد من سنتين، بعدما أدانت الفتاة القاصر المتورطة الرئيسية في جريمة القتل بـ 15 سنة سجنا نافذة، بعد متابعتها من أجل جناية “القتل العمد” وإخفاء شيئ متحصل من سرقة.
فيما أدانت ذات المحكمة خال الفتاة بـ 10 سنوات سجنا نافذة، وذلك بعدما توبع من أجل التستر وعدم التبليغ عن جناية وإخفاء شيئ متحصل من سرقة مع تغيير أشياء من مسرح الجريمة إلى مكان آخر قصد عرقلة سير العدالة.


