قنصلية المغرب في مورسيا تأسف لاعـ ـتداء رجل أمن إسباني على مواطن مغربي داخل القنصلية
البوغاز نيوز : على إثر الاستياء الذي خلفه انتشار شريط فيديو لاعتداء رجل أمن إسباني على مواطن مغربي داخل قنصلية المغرب في مورسيا، عبرت مصادر من القنصلية العامة للمملكة المغربية بمورسيا عن أسفها « لهذا الحادث المنعزل »، الذي حدثت بسببه مشاحنات بين رجل أمن تابع لشركة خاصة محلية ومواطن مغربي.


