البوغاز نيوز : أحبطت عناصر الجمارك والشرطة بمعبر باب سبتة، امس الخميس، محاولة تهريب 30 كلغ من مادة التبغ المهرب (المعسل) على متن سيارتين خفيفتين من نوع مرسيدس مسجلتين باسبانيا.
وأفاد مصدر جمركي لـ “البوغاز نيوز ” ، أنه خلال عملية مراقبة مشتركة على مستوى منطقة دخول المركبات، تمكنت عناصر الجمارك، بالتعاون مع مصالح الأمن، من حجز كمية من مادة المعسل، التي كانت مخبأة بعناية في تجاويف كراسي السيارتين، الأولى كان يقودها مواطن اسباني مقيم بالجزيرة الخضراء وعلى متنها 20 كلغ من المعسل، والثانية كان يقودها مواطن اسباني مقيم بالثغر المحتل وعلى متنها 10 كيلوغرامات.


