البوغاز نيوز : حذرت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بمدينة العرائش من استفحال الفساد المؤسساتي والإداري بشكل خطير داخل بالمستشفى الإقليمي للا مريم.
وأشار فرع العرائش لأكبر جمعية حقوقية بشمال افريقيا لـ “وجود تجاوزات خطيرة تمس حقوق المواطنات والمواطنين في الصحة والسلامة البدنية والأمان الشخصي بالمستشفى بدءا من حراس الأمن إلى الطبيب الأول المسؤول عن المستشفى”.


