البوغاز نيوز :تواصل مكاتب المحكمة الابتدائية بطنجة، تلقي الشكايات بخصوص إحدى أكبر عمليات النصب في تاريخ المدينة، المعروفة إعلاميا ب”مجموعة الخير” التي تفجرت خلال الأسابيع الماضية، مخلفة الآلاف من الضحايا من داخل المغرب وخارجه.
وذكرت مصادر مقربة من التحقيق، إن العشرات من ضحايا شبكة “مجموعة الخير” وضعوا شكايات جديدة بالمحكمة الابتدائية بطنجة، امس الجمعة، في وقت بلغ عدد الشكايات المعروضة على قاضي التحقيق بذات المحكمة، 700 شكاية.


